QUESTIONS

أسئلة مكررة

هل لديك اسئلة ؟

يرجى قراءة الأسئلة أدناه وإذا لم تتمكن من العثور على إجابتك ، يرجى إرسال سؤالك إلينا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

أسئلة وأجوبة

ما هي الميزات التي سمحت بأن يكون البايوفيبر المتوافق حيويًا مناسبًا لزراعة الشعر؟
يلبي البايوفيبر جميع متطلبات التوافق الحيوي والسلامة التي وضعتها المعايير الدولية للأجهزة الطبية.
من يمكنه إجراء زراعة الشعر البايوفيبر؟

إن زراعة الشعر هي ممارسة طبية ناعمة لمحلول الصلع عند الذكور والإناث أو كعلاج لتنعيم الشعر لا يمكن إجراؤه إلا من قبل طبيب مدرب مؤهل ، باستخدام جهاز زرع الشعر التلقائي أو الأدوات اليدوية

كم عدد شعيرات البايوفيبر اللازمة لتصحيح تساقط الشعر المعمم؟

ما يقرب من 2500 شعرة من الألياف الحيوية كافية للحصول على نتيجة جمالية جيدة. للحصول على كثافة أكبر ، يمكن تفضيل شعر Medicap عالي الكثافة (MHD).

أنا مريضة ، هل يمكنني إجراء زراعة ألياف طبيه طويلة ؟
نعم ، يتوفر شعرة البايوفيبر بطول مختلف مثل 15 سم ، 30 سم ، 45 سم وبأشكال مختلفة مثل مستقيم ، موجة ، مجعد ، أفرو لتلبية جميع توقعات المرضى.
كيف يبدو الشعر المزروع وكيف يتم علاج هذا الشعر؟

الألياف الحيوية متطابقة من الناحية الجمالية مع الشعر الطبيعي. يجب الحفاظ عليها باستخدام منتجات البايوفيبر للعناية بالشعر ، تمامًا مثل الشعر الطبيعي. إنهم لا يفقدون لونهم ولا يجب أن يموتوا بمنتجات عدوانية. إنها مقاومة للغاية ولا تنكسر.

كم مرة يمكن أن تعقد جلسات زراعة الشعر البايوفيبر؟

يمكن تكرار زراعة الشعر باستخدام الألياف الحيوية باستخدام جهاز زراعة الشعر التلقائي كل 15 يومًا في منطقة مختلفة. يمكن تكرار جلسات زرع اليد كل 4 أسابيع في منطقة مختلفة. القاعدة هي أن كل غرسة يمكن إجراؤها فقط على فروة رأس صحية.

حدد موعد سريع

فروعنا جاهزة لك. على بعد خطوة واحدة